القائمة الرئيسية

الصفحات

 أفضل ماكينات ابواب اتوماتيك

تقدم بروجيت لعملائها أفضل ماكينة ابواب اتوماتيك في مصر، ما يسمى بالأبواب الزجاجية الأوتوماتيكية، من أجل توفير الراحة والأمان لهم، هذه الآلة مناسبة لجميع مداخل مراكز التسوق والمستشفيات والشركات والأقسام والمؤسسات والمصانع والبنوك والمؤسسات الأخرى بأسعار منافسة تناسب جميع شرائح المجتمع.

نعم، هناك العديد من الشركات المتخصصة في هذا المجال، لكن بروجيت مازالت الأفضل والأرخص في مصر، لكن الأمر لا يتعلق بكفاءة وجودة نظام بروجيت، حيث تقدم الشركة مشغلات أبواب أوتوماتيكية لجميع الأوزان. توفير الأمان والحماية والرفاهية للعملاء.


ماكينة ابواب اتوماتيك



ماكينة غلق الباب اوتوماتيكياً

من خلال مشغل الباب الأوتوماتيكي، يمكننا التحكم في فتحه وإغلاقه من مسافة بعيدة، واستخدام مستشعر الحركة (الرادار) للتحكم في الدخول والخروج بمجرد اقترابه. والبقاء على المدى الطويل دون صيانة.


اكبر شركات أبواب اتوماتيك فى مصر

بروجيت، أكبر شركة أبواب أوتوماتيكية في مصر، تزود العملاء بخبرة مصرية 100٪ للأبواب الأوتوماتيكية المستوردة، وتضيف الأسلوب المصري في عملية التجميع.

تفتخر الشركة بامتلاكها أفضل أنواع البوابة السحابية في أستراليا، والتي تتمتع بشكل جميل من الناحية الجمالية ومصنوعة من صفائح مجلفنة مطلية بالحرارة، وهي أكثر مقاومة للصدأ والظروف الجوية الأخرى وتوفر أمانًا كاملاً.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن إضافة باب شخصي بجانب باب السحاب للدخول والخروج الشخصي. لدينا أيضًا نوافذ أوتوماتيكية آمنة وجميلة ومتينة.

تركيب باب مفصلي أوتوماتيكي "Projet"

لدينا أيضًا أبواب فاصلة منزلقة معزولة بالبوليسترين المضغوط، المعروف بقدرته على منع الحرارة والرطوبة. كما توجد أجهزة ذات أبواب مزدوجة تعرف بالأبواب المتأرجحة، ومناسبة للبوابات ومداخل القصور والفيلات، ومواد ممتازة لتركيب الأبواب المفصلية الأوتوماتيكية.

لدينا أيضًا أجهزة أبواب منزلقة، تسمى أبواب منزلقة، بتقنية عالية جدًا. موقف سيارات براير، مفتوح بجهاز تحكم عن بعد أو بطاقة ممغنطة. لدينا أيضًا أجهزة اعتراض شخصية لمواقف السيارات ومراكز التسوق والفنادق.


مواضيع ذات صلة :

اسعار ماكينة غلق الابواب

ماكينة فتح الابواب


تعليقات