القائمة الرئيسية

الصفحات

تجارب عملية كشكشة المعدة | الدكتور علاء بدوي

 تم إجراء تجارب الكشكش على المعدة من أجل تحديد جدوى تقنية جراحية جديدة. يتضمن الإجراء عمل شقوق في المعدة ثم استخدام الغرز لإغلاقها. يهدف هذا إلى خلق معدة أكثر جمالية للمرضى غير الراضين عن مظهرهم الحالي. كانت نتائج التجارب واعدة، حيث أبلغ المرضى عن رضاهم عن معدتهم الجديدة.

تجارب عملية كشكشة المعدة


تجارب عملية كشكشة المعدة

تجارب عملية كشكشة المعدة فهي طريقة جديدة ومبتكرة لعلاج السمنة ومساعدة الناس على إنقاص الوزن. وهي أقل شهرة من الأنواع الأخرى من جراحات السمنة، لكنها أصبحت أكثر شيوعًا. فهي سريعة وسهلة التعافي منها، كما أنها تخفف الآلام.


ما هي عملية كرمشة المعدة

تعرف تقلصات المعدة بأنها الألم الذي يشعر به الشخص في أي مكان في منطقة المعدة. عادة ما يحدث الألم بسبب تقلص العضلات في المنطقة، والذي يمكن أن يكون نتيجة للإمساك أو خزل المعدة أو متلازمة الإغراق أو حالات أخرى. عادةً ما يتضمن علاج تقلصات المعدة علاجات منزلية مثل الراحة أو تسخين المنطقة أو أخذ حمام دافئ.


كشكشة المعدة بدون جراحة

يختار معظم الأشخاص الذين يرغبون في التخلص من السمنة عملية كشكشة المعدة بدون جراحة. ومع ذلك، هناك طرق أخرى للحصول على معدة مسطحة دون الخوض تحت السكين. إحدى الطرق هي شفط الدهون، والتي يمكن أن تزيل الدهون الزائدة وتعطيك مظهرًا أكثر تناسقًا. خيار آخر هو تجربة شد البطن، والتي ستزيل الجلد الزائد والدهون وتشد عضلات البطن.


عملية كشكشة المعدة | الدكتور علاء بدوي

جراحة شق المعدة هي عملية جراحية جديدة وشائعة اكتسبت نجاحًا في السنوات الأخيرة. الدكتور علاء بدوي هو جراح مشهور بالمنظار وقد أجرى هذه الجراحة عدة مرات. يقدم لمرضاه تعريفين مختلفين للجراحة، حسب احتياجاتهم. يتم أيضًا تحديد تكلفة إجراء أي من جراحات السمنة الأخرى.


الفرق بين كرمشة المعدة والتكميم

تحدث تقلصات المعدة بسبب تقلصات في عضلات المعدة أو البطن، في حين أن تكميم المعدة هو إجراء جراحي يزيل جزءًا من المعدة. قد يسبب تشنج المعدة تشنجات عضلية أو تقلصات تتراوح شدتها من خفيفة إلى شديدة، في حين أن تكميم المعدة لا يسبب الألم عادة.


سعر عملية كرمشة المعدة

أسعار عملية شد البطن في مصر في متناول الجميع مقارنة بالدول الأخرى. هناك العديد من الفوائد لهذه العملية، بما في ذلك إزالة التجاعيد وترهل الجلد. العيب الرئيسي لهذه العملية هو أنها تتطلب الإقامة في المستشفى لمدة 1-2 ليالٍ.


مواضيع ذات صلة :

طي المعدة بالمنظار

تكلفة عملية كشكشة المعدة

تعليقات